أصبح شاباً وسيماً.. الوليد مقداد يخطب.. وشقيقه المعتصم: أسطورتي كبر وخطب

مدى بوست – فريق التحرير

احتفل الشاب الوليد مقداد، نجم قناة طيور الجنة بحفل خطوبته في العاصمة الأردنية عمان.

وبحضور الأهل والأصدقاء، احتفل الوليد مقداد، يوم السبت 8 فبراير/ شباط 2020، بخطوبته في حفل كبير شهدته العاصمة الأردنية عمان.

ونشر المعتصم مقداد، شقيق الوليد تهنئة لشقيقه وليد عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، رصدها موقع “مدى بوست” من خلال نشر صورة لهما.

وقال المعتصم مقداد، تعليقاً على الصورة:”أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك”.

الصور التي شاركها المعتصم مقداد على مواقعه الشخصية

وأكمل المعتصم في مباركته، “ما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد،  بس أكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متأكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته، فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي.

اقرأ أيضاً: بعد انتشار فيديو تلاوتها لآية الكرسي بشكلٍ واسع.. الفنانة الأمريكية جنيفر جراوت: أسميت ابنتي على اسم سورة من القرآن الكريم

ونشر المعتصم مقداد، مقطعاً مصوراً يظهر فيه وهو برفقة شقيقه العريس “الوليد مقداد” على موقع انستغرام، وهو يمازحه من خلال عن عدم تصديقه أنه أصبح مرتبط رسمياً، مؤكداً على أن هذا اليوم تاريخي.

من هو الوليد مقداد

الوليد خالد جبريل مقداد من مواليد عام 1999، يحمل الجنسية الأردنية من أصل فلسطيني، وهو ابن مالك قناة طيور الجنة، ويعتبر من أهم الشخصيات التي ساهمت بشكل كبير في تحقيق النجاح لقناة طيور الجنة، على الرغم من صغر سنه إلا أنه دخل في عالم الشهرة والفن، برفقة شقيقه المعتصم بالله مقداد وديمة بشار، من خلال اشتهارهم بتقديم الأغاني والمقاطع المصورة الموجهة للأطفال.

صورة من الذاكرة تجمع معتصم ووليد مقداد

وانطلـ.ـقت قناة طيور الجنة في عام 2008، وحققت شهرة واسعة في العالم العربي، وامتازت بتقديم المحتوى الموجـ.ـه للأطفال.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق