مرتدياً مريول الجلي.. هكذا تفاعل “مغردون عرب” مع صورة وزير خارجية أمريكا وهو يغسل الأطباق وزوجته تلعب الورق بالمطبخ  

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت صورة حديثة لوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أثناء قيامه بغسل أطباق الطعام موجة من الجدل والتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، صورة تظهر مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي في إدارة الرئيس دونالد ترامب، وهو يقف في مطبخ منزله ويغسل بعض الأطباق، فيما تجلس زوجته وتلعب الورق.

ويبدو بالصورة التي جرى تداولها على نطاقٍ واسع، وزير الخارجية الأمريكي وهو يرتدي شورطاً رياضياً وجاكيت من الصوف، ومريول مخصص للسيدات أثناء العمل في المطبخ، ويقوم بغسل الأطباق، فيما تجلس زوجته على طاولة الطعام بالمطبخ وتلعب بالورق.

وتبدو الابتسامة واضحة على وجه مايك بومبيو، فيما يعتقد أن ابن زوجته هو من قام بتصويره، حيث أظهرته صورة أخرى برفقتهما في المطبخ.

قال “لو أطاعني الناس لفتحت روما” وعمره سبعين .. قصة القائد موسى بن النصير الذي اختار “فاتح الأندلس” وشاركه الفتوحات حتى جبال فرنسا

وأشارت وسائل إعلام عالمية إلى أن تلك الصور قام وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بنشر الصورتين يوم الأربعاء الماضي عبر حسابه في موقع تويتر، وظهر وهو يغسل الصحون كمساعدة منه لزوجته بمناسبة عيد الميلاد.

كما ظهر بومبيو بصورة أخرى وهو يلعب الورق مع ابنه في المطبخ، الذي بدا بسيطاً بشكلٍ كبير مقارنة بمنصب وزير في دولة عظمى.

وأِشارت تقارير صحفية أن المرتب السنوي لمايك بومبيو يبلغ حوالي 210.700 دولار، ويبلغ إجمالي ثروته 500 ألف دولار، فيما تصل ثروة زوجته لـ 30 ألف دولار فقط.

وليس لدى وزير الخارجية الأمريكي أي أولاد، فهو غالباً لا ينجب حسبما ذكر تقرير صحفي لموقع “ألعربية نت” لكن يعيش معه ابن زوجته من زواج سابق.

اقرأ أيضاً: الأتراك نفذ صبرهم.. الجيش التركي يضـ.ـرب نظام الأسد.. وصحيفة عربية: تركيا قدّمت دعماً لفصائل الثورة السورية بعد عدم التوصل لاتفاق مع الروس

مغردون يتفاعلون مع صورة بومبيو

وتفاعل عشرات من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع صورة بومبيو، حيث نشروها على حساباتهم الشخصية مع تعليقات طريفة، فقال أكرم العكيلي:”  كلما تسلـ.ـطت على الناس، تذكر من يسلـ.ـطه الله عليك، وزير خارجية أمريكا إنموذجاً !!”.

صورة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في المطبخ وبجواره زوجته

فيما قال مغرد آخر تعليقا على الصورة ” غريبة جداً، وزير خارجية أمريكا وليس لديه غسالة صحون (جلاية) في منزله”؟.

فيما قال إبراهيم بن عطا الله :”اذا شفت المسؤولين الأمريكان والأوروبيين يتصورون وهم في انتظار القطار او يقضون في البقالات او يغسلون مواعين حط في بالك إن الانتخابات عندهم قربت،  عاد بكيفه اللي مصدق ان وزير خارجية أمريكا يتم تصويره في بيته وهو مايدري “.

وبالفعل، هناك أحاديث تدور أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يفكر بالاستقـ.ـالة  من منصبه كوزير للخارجية في نوفمبر المقبل، ويرشح نفسه لمجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية كانساس.

فيما أضاف مغرد آخر :”وزير خارجية أمريكا مايك بومبيو  اللي منيم الشرق الأوسط من المغرب مراته موقفاه ينضف المطبخ و لسان حالها وزير خارجية عند أمك بردو الستات يا جدع لا بيفرق معاهم وزير خارجية  ولا بطيخ وهى بتلعب شده”.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق