فوز العتيبي ترقص و تقبل زوجها.. نشرت الفيديو في تويتر فأثار الجدل (شاهد)

مدى بوست -فريق التحرير

أثارت الناشطة السعودية الشابة فوز العتيبي موجة جدلٍ جديدة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك على خلفية نشرها لمقاطع فيديو جديدة مع زوجها.

ونشرت الشابة السعودية، فوز العتيبي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر يظهر لحظة تقبيلها لزوجها أثناء تواجدهم داخل أحد الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية.



ويبدو بالفيديو الذي تم التقاطه داخل أحد الأندية الرياضية حسبما ذكرت فوز العتيبي، الشابة وهي تجلس وبجوارها زوجها الذي كان يقوم بالتصوير، ليدور بينهما حديث لطيف لم يستمر سوى ثوان قليلة، قبل أن يغازلها ويخبرها بجمالها لتقوم بتقبيله من خده، ويقوم هو برد القبلة لها.

وفي مقطع فيديو آخر، نشرته فوز العتيبي عبر حسابها في تويتر أيضاً، ظهرت الشابة السعودية وهي تؤدي رقصة مع زوجها على أنغام أغنية عربية مصرية، وبطريقة تشبه الرقص الأجنبي إلى حد كبير.

وبدت فوز العتيبي وهي ترتدي قبعة على رأسها، ونظارة شمسية، وتيشيرت أسود وفوقه جاكيت، يبدو أنه جاكيت زوجها حيث بدا كبيراً عليها وهي تقوم به بحركات راقصة، فيما يقوم زوجها بالرقص من خلفها دون أن يظهر وجهه.




 فيديوهات فوز العتيبي .. مغردون في تويتر يشيدون وآخرون غير راضين

بعض المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبر عن رضاه وإعجابه بالفيديوهات التي تنشرها فوز العتيبي لها ولزوجها أحمد الموسى الذي لم يظهر وجهه حتى الآن، فيما بدى البعض غير راضٍ عن تلك الفيديوهات، معتبراً أنها يجب أن تبقى شخصية ولا تتم مشاركتها على الإنترنت.

وقالت شابة تدعى رهام:” الله يسعدكم يا رب، يا زين الزواج لما يكون عن حب ويفهمون بعض والله إنها عرفت تختار الزوج صح”.

فيما قالت مروة :” مقاطعك مع زوجك تخليني أحب الحياة بشكل، الله يخليكم لبعضكم”، وقال إبراهيم سهل سيدي:”زواج بنكهة رائعة وجميلة وسعيدة.. زوج متفهم وذكي وواضح أنه لا يريد الشهرة ومن القلب احب زوجته ..لكن نصيحة لهم ابقوها بعيدة عن الاضواء”.

من جانبه قال المغرد العتيبي:” وجهة نظر اللحظات الرومانسية أجمل عندما تحضر الخصوصية، لا داعي لتصوير المشهد سلام”.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي تروي قصّة تعرّفها على زوجها.. وهذا موقفها من زواج “المسيار” وتعدد الزوجات (فيديو)

الجدير بالذكر أن فوز العتيبي ناشطة نسوية سبق أن أثارت الجدل أكثر من مرة، بدءاً من تجولها في أحد مولات العاصمة السعودية الرياض بدون عباءة ونشرها للفيديو عبر تويتر، ثم نشرها لطلباتها من زوجها أحمد الموسى حتى تقبل الزواج به والتي كان أبرزها المهر نصف مليون ريال وأن لا تتزوج عليه، وأخيراً المقاطع التي تنشرها بشكلٍ مستمر في تويتر.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق