إنجي خوري مجدداً في السجـ.ـن.. هذا ما حصل بعد ترحـ.ـليها من دبي!!

دمشق (مدى بوست) – متابعات

قامت أجهزة الأمن السورية خلال الأيام القليلة الماضية باعتـ.ـقال الفتاة السورية المثيرة للجدل “إنجي خوري”، بعد أن تم ترحـ.ـيلها من مدينة دبي خلال الأسبوع الفائت.

وقالت مجلة “الجرس” التي تهتم بأخبار الفن اليوم الجمعة 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، إن الأجهزة الأمنية السورية قامت باعتـ.ـقال “خوري” عند وصولها إلى مطار دمشق الدولي في سوريا، قادمة من الإمارات العربية المتحدة.



وكشفت المجلة أنه تم التحقـ.ـيق مع “إنجي خوري” داخل أحد فروع الأمن في العاصمة السورية “دمشق”، ونوهت إلى أنه تم الإفـ.ـراج عنها بعد ساعات قليلة من إجراء التحقـ.ـيقات معها.

وعلى الفور حين تم الإفـ.ـراج عنها، عادت “إنجي خوري” مجدداً لتسجيل مقاطع الفيديو التي تثير الجدل، الأمر الذي جعل الفنانة اللبنانية “قمر” للخروج والحديث عن تعـ.ـرض “إنجي” للضـ.ـرب والإهـ.ـانة داخل السجـ.ن على يد عناصر الأجهزة الأمنية.

وتجدر الإشارة إلى أن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، قد قامت بإلقـ.ـاء القبـ.ـض على “إنجي خوري”، على خلفية إطـ.ـلاقها بعض التسجيلات المصورة الجـ.ـريئة، التي ظهرت فيها شبه عـ.ـارية وهي ترقـ.ـص بصورة مخلة بالآداب العامة.

أنجي-خوري

وعلى خلفية ذلك، اتخذت السلطات الإماراتية قراراً بترحيل “إنجي خوري” إلى سوريا، في تكرار لقرار مشابه صدر في وقت سابق عن الحكومة اللبنانية، التي رحـ.ـلتها أيضاً من الأراضي اللبنانية، بعد أن شاركت في المظاهرات التي تجري حالياً في لبنان.

إنجي خوري مغنية سورية تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي كثيراً، ولديها عشرات آلاف المشاهدات يومياً على موقع “الانستغرام”، إذ يتابعها جمهور كبير من شتى أنحاء الوطن العربي.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق