بيع سيارة 2030 في مزاد معرض الرياض للسيارات بالسعودية.. وهذا سعرها

الرياض (السعودية) – مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت وسائل إعلام سعودية عن بيع السيارة الفريدة التي أطلق عليها اسم “سيارة 2030” ضمن فعاليات معرض الرياض للسيارات.

وقالت قناة “روتانا خليجية” في تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، السبت 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 إنه “تم اليوم بيع سيارة 2030 في مزاد علني بقيمة 3 ملايين و204 آلاف وخمسمائة ريال سعودي ضمن فعاليات معرض الرياض للسيارت في موسم الرياض”.




وشارك رئيس هيئة الترفيه السعودية والمستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ التغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر.

اقرأ أيضاً: جاكيت محمد بن سلمان يثير الاهتمام في السعودية.. و30 ألف طلب على المنتج خلال 4 ساعات

وجاء اسم هذه السيارة مطابقاً لاسم الرؤية السعودية التي وضعها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتحويل اقتصاد المملكة من اقتصاد معتمد على النفط بشكلٍ كامل، إلى اقتصاد متنوع، وهو ما عرف بـ”رؤية 2030″.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، قد دشن السيارة الفريدة من نوعها، والتي تم الكشف عنها مؤخراً ضمن معرض الرياض للسيارات.

وفور انتشار مقطع الفيديو الذي يظهر السيارة الجديدة، تصدر وسم “سيارة 2030” وهو الاسم الذي عرفت به هذه السيارة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة العربية السعودية.



وقد شارك آلاف المغردين السعوديين بالهاشتاق معربين عن رغبتهم في تجريب السيارة التي لا يوجد منها سوى نسخة واحدة في العالم حسبما أكدت وسائل إعلام سعودية.

اقرأ أيضاً: سنتيانة موسم الرياض تتصدر تويتر.. حمالة صدر نسائية تثير الجدل في السعودية.. وهذه قصّتها (فيديو)

وتشهد المملكة العربية السعودية منذ أسابيع فعاليات موسم الرياض، الذي شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً وغير مسبوق، وشارك فيه عشرات الفنانين العرب والأجانب، فضلاً عن بعض الفعاليات مثل معرض السيارات الذي ضم أكثر من ألف سيارة فريدة من نوعها سواء كانت قديمة أو حديثة.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق