جاكيت محمد بن سلمان يثير الاهتمام في السعودية.. و30 ألف طلب على المنتج خلال 4 ساعات

الرياض (السعودية) – مدى بوست – فريق التحرير

ظهر ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” اليوم الجمعة 22 نوفمبر/تشرين الثاني في  مدينة الدرعية السعودية، وذلك خلال حضوره انطلاقة بطولة السيارات الكهربائية “إيه بي بي فورمولا إي” المقامة في المملكة.

وقد أبدى عشرات رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بـ “الجاكيت” الذي كان يرتديه ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”.



ودشن المغردون في موقع “تويتر” وسماً تحت عنوان “جاكيت ولي العهد”، وأعربوا عن رغبتهم بشراء مثله، وتسأل عشرات السعوديون عن المتاجر الإلكترونية التي من الممكن أن يجدوا فيها “الجاكيت”.

وارتفعت زيارة المواطنين إلى مواقع المتاجر الإلكترونية بصورة غير طبيعية بحثاً عن “الجاكيت”، وبعد عثورهم على المتجر الذي يبيعه بساعات قليلة نفذت كامل الكمية الموجودة فيه.

اقرأ ايضاً: قيل أن “والدتها من الجن”.. قصّة بلقيس ابنة الهدهاد ملكة سبأ مع نبي الله سليمان.. وهذا ما قاله والدها عن لقائه بقبائل “عرم”

هذا ولم يقتصر البحث على “الجاكيت” الذي كان يرتديه ولي العهد “محمد بن سلمان” بل وصل البحث إلى نوع حذائه ونوع نظارته، وعبر معظم المغردين عن رغبتهم في شراء مثلها.

وتصدر وسم “جاكيت ولي العهد” الوسوم الأكثر تداولاً في تويتر السعودية بعد لحظات من إطلاقه، وكتب أحد المغردين: “الجاكيت من ماركة باربور قيمته تتراوح بين ٨٠٠ الى ٩٠٠ ريال والشوز ماركة اديداس يصل قيمته بيت ٢٠٠٠ الى ٣٠٠٠ الاف ريال.. هذا الشتاء برعاية جاكيت ولي العهد”.

فيما قال مواطن سعودي آخر: “في 4 ساعات أبناء السعودية العظمى أشتروا َمثل جاكيت ولي العهد الفخم، و 30 ألف طلب على هذا المنتج وخلص”.




وفي مثل هذه الأيام من كل عام يتهافت سكان مدينة الرياض على شراء الملابس المخصصة لفصل الشتاء، بعد أن يصبح الجو مائلاً للبرودة بشكل مفاجئ.

اقرأ أيضاً:

كيف تغيّر العرب عن دين إبراهيم؟ ومن هو أول من أدخل الأصنام إلى الكعبة؟ وماذا قال عنه رسول الله محمد؟

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق