شيرين عبد الوهاب تثير جدلاً واسعاً بتصريح أطلقته خلال حفلها الغنائي في موسم الرياض (فيديو)

الرياض (السعودية) – مدى بوست – فريق التحرير

أثار تصريح أدلت به النجمة المصرية “شيرين عبد الوهاب” أثناء إحيائها حفلاً فنياً في العاصمة السعودية الرياض موجة من الجدل.

وأطلق المغردون السعوديون في موقع “تويتر” وسماً بعنوان “إخـ.ـرسي يا شيرين”، تداولوا عبره عشرات التغريدات التي عبروا فيها عن أرائهم المتباينة.



حيث تعرضت المطربة المصرية “شيرين” لهـ.ـجوم لاذع خصوصاً من “النسويات” السعوديات اللاتي أطلقنا وسم “إخـ.ـرسي يا شيرين”، رداً على كلامها الذي قالته يوم الأمس في حفلتها بموسم الرياض.

وكانت “شيرين” قد قالت :”طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن”، وذلك بعد أدائها أغنية حبه جنة.

إذ جاء هذا الوسم بعد عدة أيام من إثارة “النسويات” السعوديات جدلاً واسعاً في المملكة، حيث صنفهم فيديو صادر عن أمن الدولة السعودي بأنهن حركة متـ.ـطرفة، قبل أن تعود رئاسة الأمن في السعودية أنهن لسن متطـ.ـرفات.

وتداول عدد كبير من المغردين السعوديين هاشتاغ “إخـ.ـرسي يا شيرين”، حيث احتوى الهاشتاغ على ردود مؤيدة ومعارضة لكلام الفنانة.

وكتبت إحدى المغردات السعوديات: “مهما بلغ حب شيرين بقلبي ماتصل أن ناخذ كلامه وعلى فكره نستغني عن الرجل مثل أي شيء.. عادي والله حياتي ما توقف علشان رجل”.

فيما علق حساب أخبار السعودية على الحادثة بقوله: ظهر مقطع للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب في أحد حفلاتها بالسعودية خلال موسم الرياض تتحدث بالعامية بأن “النساء لا تستغني عن الرجل، لهذا السبب .. يجب أن نسمع له ” مما أثار غـ.ـضب الكثير على أن الحياة عبارة عن مشاركة في كل شيء ولا يجب أن يكون إرضـ.ـاخ لأي طرف بالعلاقة”.

 

وأبدى بعض الرجال السعوديون إعجابهم بما قالته “شيرين” حيث علق أحدهم قائلاً: قالت هذا الكلام في الرياض وقدام النسويات الذين يحـ.ـاربون الرجل باعتقادهم أنهم يستطيعون أن يعيشون بدونه .. شيرين دخلت في قلب كل رجل”.




ودافعت مغردة سعودية أخرى عن “شيرين” بقولها: ” طيب هذي وجهة نظرها الشخصية وما شفت أحد من الجمهور زعـ.ـل كانوا مبسوطين منها ويعززولها !! تسو هاشتاق وتسكتوها ليش !!! أنا أقولكم ليش، لأنكم ما تعرفوا تحترموا أي أحد رأيه مختـ.ـلف عنكم تبـ.ـغون الكل زيكم وأي أحد خالـ.ـفكم على طول تعـ.ـدي وقـ.مع وهـ.ـجوم.

وتجدر الإشارة إلى أن موسم الرياض هو ضمن خطط المملكة العربية السعودية للتحول الاقتصادي المصاحب لرؤية 2030، لزيادة الاستثمارات في قطاعي الترفيه والسياحة.

حيث يترقب مواطنو المملكة موسم الرياض كل سنة ابتداءً من 11 شهر تشرين الأول وحتى 15 من شهر كانون الثاني، إذ يعد الأضخم من نوعه ويغطي الموسم 12 منطقة ترفيهية مختلفة.

هذا ويقدم موسم الرياض فعاليات منوعة تتضمنها حفلات غنائية وأمسيات شعرية، وسيشارك عدد كبير من نجوم الشرق الأوسط والعالم العربي هذا الموسم من أهمهم: شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، نجوى كرم، أنغام، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، تامر حسني، راغب علامة، وليد توفيق، صابر الرباعي، محمد حمـ.تاقي، وكاظم الساهر.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق