ريما حمدان مراسلة لبنانية تضـ.ـرب شاباً على الهواء مباشرة بعد استفـ.ـزاز المتظاهرين لها (فيديو)

بيروت (لبنان) – مدى بوست -فريق التحرير

تعـ.ـرضت الإعلامية اللبنانية ريما حمدان مراسلة قناة “أو تي في” لموقفٍ محرج وغير مهذب من قبل مجموعة من المتظاهرين دفعها للرد عليهم.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأربعاء 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 مقطع فيديو يظهر جانباً مما دار بين ريما حمدان مراسلة المحطة اللبنانية وبين مجموعة من المتظاهرين في أحد ميادين التظاهر في لبنان .



ويبدو بالفيديو، محاولة ريما تقديم تغطية حية من ميدان التظاهر لأستوديو البث المباشر، قبل أن تقوم مجموعة من الشابات المتظاهرات بالاقتراب منها والدق على مجموعة من أدوات المطبخ التي اصطحبوها معهم، وهي طريقة احتجاجا قديمة تم استخدامها في الكثير من الدول منها سوريا في بداية الثورة.

وحاول المتظاهرين التشـ.ـويش على المراسلة اللبنانية، التي طلبت منهم مراراً التوقف عن ما يفعلوه دون أن يستجيبوا لها، قبل أن تصفهم بالـ”بلا أخلاق”.

اقرأ أيضاً: أحدهم خطب فتاة أحلامه وآخر قبّل مراسلة “الحدث” وهــ.ـجوم على “العربية” ومشهد لـ”الوحدة الوطنية”.. أغرب مواقف مظاهرات لبنان

وتظهر محاولة أحد المتظاهرين الاقتراب من الشابة، ما دفعه للهـ.ـجوم عليه ومحاولة ضـ.ـربه بالمايك الذي كانت تحمله وبيدها، ليتدخل بعض الشباب ويبعدونه عنها، ثم تغادر هي بعيداً عن تجمع المتظاهرين.




يشار إلى أن لبنان يشهد تظاهرات منذ حوالي شهر تطالب برحيلة النخبة السياسية الحاكمة بعد تراجع الأوضاع الاقتصادية في البلد العربي الصغير.

 ورغم استقالة رئيس الحكومة سعد الدين الحريري، من منصبه استجابة لنداء الشارع، إلا أن المتظاهرين لم يعودوا إلى منازلهم، وما زالوا مصرين على رحيل البقية تحت شعار “كلن يعني كلن”.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق