الملز السعودية .. رجل أمن بطل يسيطر على شخص هـ.ـاجم فرقة موسيقية.. والشرطة تصدر بياناً (فيديو)

الملز (السعودية) – مدى بوست -فريق التحرير

تمكنت السلطات السعودية من السيطرة على مقيم من جنسية عربية بعد أن قام بطـ.ـعن مجموعة من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة الملك عبد الله في الملز بالرياض.

وأفادت وسائل إعلام سعودية، الثلاثاء 12 نوفمبر/ تشرين الأول 2019 أن السلطات السعودية تمكنت من إيقاف مقيم عربي من جنسية عربية (يمني الجنسية) بعد أن قام بمهـ.ـاجمة أعضاء فرقة موسيقية في حديقة الملز بالعاصمة السعودية الرياض.



وأشار بيان الشرطة السعودية إلى أن الرجل قام بطـ.ـعن رجلين ومارأة من أعضاء الفرقة الموسيقية، مشيرة إلى أن الجميع حالته مستقرة.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي تروي قصّة تعرّفها على زوجها.. وهذا موقفها من زواج “المسيار” وتعدد الزوجات (فيديو)

من جانبهم، دشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسماً تصدر الأكثر تداولاً في السعودية، تحدثوا فيه عن ما حدث في حديقة الملز في الرياض، مطالبين بإيقـــ.ـاع عقـ.ـوبة رادعة بحق المنفذين الذين لم تعرف دوافعهم حتى هذه اللحظة.

رجل أمن بطل يسيطر على الموقف 

وتداول المغردون عبر تويتر، مقطع فيديو يظهر لحظة تمكن أحد رجال الأمن المتواجدين هناك من إنقاذ الموقف والسيـ.ـطرة على المهـ.ـاجم قبل أن يلحـ.ـق الضـ.ـرر بالمزيد من الأشخاص المتواجدين، وذلك في عمل بطولي وثقته كاميرا الهواتف الجوالة التي كانت تصور الفرقة الموسيقية.

اقرأ أيضاً: كيف تغيّر العرب عن دين إبراهيم؟ ومن هو أول من أدخل الأصنام إلى الكعبة؟ وماذا قال عنه رسول الله محمد؟




فيما أظهر مقطع فيديو آخر لحظة فـ.ـرار عشرات الأشخاص من النساء والأطفال وذويهم بعد أن أصـ.ـابهم الذعـ.ـر بسبب الاعتـ.ـداء.

يذكر أن العاصمة السعودية الرياض تشهد حالياً فعاليات ترفيهية وفنية واسعة ضمن “موسم الرياض“، وقد شهدت عشرات الحفلات الفنية لفنانين كبار عرب وآخرين أجانب من مختلف دول العالم.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق