هند القحطاني.. سعودية ظهرت بمقطع فيديو “دون ملابس” أثار جدلاً واسعاً (فيديو)

الرياض (السعودية) – مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفتاة السعودية “هند القحطاني” الجدل من جديد بعد ظهورها على تطبيق “سناب شات” بوضعية وصفها المغردون بأنها مخـ.ـلة بالآداب العامة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، بالحديث عنها، وعن الفيديو الذي نشرته.



حيث أصبح وسم هند القحطاني من بين أكثر الوسوم تداولاً تويتر السعودية بعد ساعات قليلة من انتشار صورها وهي مستلقية على فراشـ.ـها دون ملابس.

ونشرت الفتاة السعودية “هند القحطاني” عبر حسابها في “السناب شات” مقطعاً مصوراً مدته أقل من دقيقة، ظهرت فيه مستلقية على سريرها وهي بوضعية منافية للعادات والتقاليد السعودية.

وقد قالت في الفيديو التي تحدثت فيه باللهجة المحلية : “تصوروا تونا دخلنا البيت، يا أمي نعسانة، قسماً بالله، لدرجة أني غير قادرة على غسيل الميك آب”، مضيفاً أنها بالعادة لا تنام قبل أن تغسل وجهها وتنظفه من المكياج.

وتناول السعوديون عبر موقع “تويتر” الهاشتاغ الذي حمل اسمها، حيث انـ.ـهالت عليها الانتـ.ـقادات، فكتب أحد المواطنين السعوديين تحت وسم “هند القحطاني”: هذا سوق الشهرة الجديد، أسلوب وسـ.ـخ.




وعلقت إحدى المغردات بقولها: “وما كُنتي آيتها المرأة إلا لؤلؤة محفوظة تتمتع بحياتها ..وترسم أحلامها وتُحققها لتصبح ذات شأن يُشرف في هذا المجتمع.. المرأة الحقيقة هي التي تسعى لتكسب ولكن بطُرق مشرفة لا يقدر أحدٌ أن يـ.ـؤذيـ.ـها لأنها مستقيمة ..لأنها أثبتت نفسها بطريقة تجعلها فوق البشر لا تحتهم”.

فيما كتبت مغردة أخرى: “خربـ.ـتها هند القحطاني، عمري ما تدخلت فيها وهي حرة باللي تبيه بس تنسدح بهالمنظر وتتكلم سالفة ميـ.ـتة كالعادة عشان بس تتصور! كل مرة تثبت أنها تبي تصور وهي تسوي الغـ.ـلط بأي طريقة مرة بطلع مع الشباب عازميني وتصور شـ.ـيش وشباب ومرة تصور عالم لبسهم مخـ.ـل يعني سافرتي عشان تسوين كذا بس ذا أكبر همك.

ومن بين القائل الذي دافعوا عن تصرفها حساب لفتاة سعودية غردت بقولها: “أبي أفهم شنو الفرق بين الصورتين ؟ والله بس لأن رجل فحلال عليه أن يستعـ.ـرض جسمه و وسامته بينما هي امرأة فلازم تعيش طول عمرها على أنها “عـ.ـار” بسبب الدين و المجتمع ؟ بعدين يقولون لا أحنا مجتمعاتنا عادلة و ليست ذكورية”.

ونشر حساب وش سالفة الهاشتاق الفيديو معلقاً عليه بعبارة: هند القحطاني تعود لتثير الجدل مجدداً

وتجدر الإشارة إلى أن الفتاة السعودية هند القحطاني، قد أثارت الجدل سابقاً بظهورها في فيديو خلال شهر رمضان، حيث جاهرت في إفطارها وأعلنت أنها لا تصوم الشهر الكريم.

وسبق وإن أحدثت ضجة كبيرة في موقع تويتر بين السعوديين على خلفية إعلانها تأييد المثليين، وتضامنها معهم، حيث اعتبرت ذلك حرية شخصية ويجب أن لا يتدخل الآخرين فيها، مبررة بأنهم مسالمون ولا يسيـ.ـئون لأحد.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق